القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

بعد المشاداة الغاضبة...قرار جديد من كلوب بشأن محمد صلاح


توالت تبعات المشاداة التي نشبت بين مدرب ليفربول كلوب واللاعب المصري محمد صلاح والتي نتج عنها جدل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعية.



المشاداة بين محمد صلاح وكلوب

وقد نشبت المشاداة بين محمد صلاح وكلوب وذلك بعد ان طلب كلوب من محمد صلاح ان يجلس علي كرسي البدلاء بعد ان كان محمد صلاح يستعد للنزول الي ارض الملعب ونتج عن ذلك غضب محمد محلاح وانفعاله علي مدربه يورجين كلوب.

قرار جديد من كلوب بشأن محمد صلاح

 اما عن المدرب الألماني يورجن كلوب وهو المدير الفني  لليفربول الإنجليزي،وكان احد اطراف واقعة والمشاداة فقد قرر عقد اجتماع مساء اليوم الإثنين، مع اللاعب المصري محمد صلاح

 وجاء ذللك القرار جديد بعد المشاداة الغاضبة التي حدثت بينهم اثناء مباراة الريدز الماضية والتي كانت ضد فريق وست هام في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد انتهب المباراة بالتعادل ونتج عن ذلك ضياع امال فريق الريدذ في الحلول علي اللقب خلال الموسم الحالي بل وانه يحتاج الي معجزة وفقا لما قاله الاعلامي عمرو اديب.

 قرارًا جديدًا من بشأن محمد صلاح

وقد نشر موقع «ليفربول إيكو» مؤكد أن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول سوف يستقبل النجم الفرون المصري محمد صلاح في مكتبه صباح يوم الإثنين القادم.

واكد علي أن الاعب محمد صلاح يمكنه أن يتحدث عن كل ما يرغب خلال هذا الاجتماع الطارئ يوم الاثنين القادم.

 موقف محمد صلاح من الرحيل

اما صحيفة «ميرور» البريطانية فقد نشرت تقريرا يفيد بأن الاعب المصري محمد صلاح يرغب في تمديد عقده لمدة عام واحد إضافي على الأقل مع نادي ليفربوا.

اما جريدة «ذا أثلتيك» البريطانية فقد اكدت علي أن الاعب المصري محمد صلاح لم يطلب مطلقت الرحيل من ليفربول وهناك احنمال كبير  أن يستمر الفرعون المصري مع الفريق لموسم آخر.

موقف الجمهور من مشاداة محمد صلاح

وقد انقسم الجمهور الي فريقين فريق يري ان كلوب هو من صنع محمد صلاح او لولاه لما وصل الي مستواه الحالي اما الفريق الثاني فيري ان محمد صلاح الفرعون المصري هو من صنع نفسه بنفسه وان لا يوجد فضل لكلوب عليه وأن محمد صلاح بدء مشواره من المقولون العرب حتي وصل الى مستواه الحالى.

تعليقات

التنقل السريع