القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

نجم بوروسيا دورتموند يكشف عودتة لتشيلسي

 


موقع عربي نيوز يقدم لكم


نجم بوروسيا دورتموند يكشف عن حقيقه العودة لنادى تشيلسي لتشيلسي

 

 دوري بلس – اعترف إيان ماتسن، نجم نادي بوروسيا دورتموند، أنه لا يعرف إذا كان سوف يبقى مع الفريق الألماني الموسم المقبل أم لا.

ماتسن انضم إلى صفوف نادي دورتموند خلال شهر يناير الماضي ، وذلك قادمًا من نادي تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقدم ماتسن مستويات أكثر من رائعة رفقة دورتموند وأصبح من بين أهم اللاعبين في صفوف النادي الألماني.

وقال ماتسن في تصريحات صحفية: "أنا لا أركز حقًا على ذلك الآن، لدينا الكثير من المباريات المهمة أمامنا، وتركيزي الكامل عليها، لا أعرف ماذا سيحدث. في الصيف سيكون هناك بالتأكيد العديد من الخيارات، ما يمكنني قوله هو أنني أشعر براحة شديدة في دورتموند وأستمتع حقًا بالتواجد هنا في دورتموند وأشعر أيضًا أنني مرحب به للغاية هنا".

وعن التقارير التي تشير إلى أنه نقل رغبة إلى مدربي تشيلسي بأنه لا يريد العودة الموسم المقبل أضاف ماتسن في حديثه: "لا، لم أفعل ذلك، في هذه المرحلة من مسيرتي، تركيزي الأساسي هو اللعب كثيرًا".

وتابع:" هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، لدي عقد مع تشيلسي، إنه نادٍ كبير، كما قلت، لا أفكر في مستقبلي الآن، سنرى ما سيحدث".

وعن الفارق بين الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني أتم ماتسن: "المباريات في الدوري الإنجليزي أسرع حتى من تلك الموجودة في الدوري الألماني، بالإضافة إلى ذلك، فإن الجدول الزمني أكثر ازدحامًا، في حين أن الدوري الألماني مشابه في هذا الصدد، إلا أن هناك مزيد من الوقت للراحة بعد المباريات والاستعداد للمباراة القادمة مع مزيد من الوقت".

 


تعليقات

التنقل السريع