القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

موعد مباراة الهلال المقبلة بالدوري السعودي والقنوات الناقلة


موعد مباراة الهلال المقبلة بالدوري السعودي





موقع عربي نيوز يقدم لكم أهم المباريات 


يضرب الهلال موعداً في مواجهة مع العيار الثقيل أمام فريق الحزم وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة دوري روشن للمحترفين السعودي عن الموسم الحالي 2024/2023.


ويدخل الزعيم المباراة وهو في حالة جيدة بعد تحقيق الفوز على حساب أهلي جدة بهدفين مقابل هدف ليحاول استمرار انتصاراته من أجل حصد اللقب.


وسنعرض لكم في السطور المقبلة موعد مباراة الهلال المقبلة في دوري روشن السعودي 2024/2023 أمام الحزم والقنوات الناقلة.


موعد مباراة الهلال والحزم بالدوري السعودي 

ومن المقرر أن تكون مباراة الهلال والحزم مساء السبت المقبل والذي يوافق الحادي عشر من مايو الجاري على ملعب المملكة أرينا وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي 

وتذاع كافة مباريات الدوري السعودي من خلال شبكة قنوات SSC سبورت وهي التي ستنقل مباراة الهلال والحزم من خلال قنواتها.


ويقترب الهلال من تحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم بعد أن خسر اللقب في الموسم الماضي لصالح اتحاد جدة وكان الزعيم قد حقق الفوز على حساب الأخير في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الثلاثاء الماضي.


جدير بالذكر أن الهلال قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق العين السعودي بعد الهزيمة بفارق هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وفي سياق آخر متصل يحاول الهلال في الوقت الحالي عقد المزيد من الصفقات الأوروبية الكبيرة وقد يضحي ببعض اللاعبين المحترفين وعلى رأس تلك القائمة البرازيلي نيمار جونيور.


ويأتي ذلك القرار حيث لم يشارك اللاعب رفقة الزعيم في هذا الموسم كثيراً حيث يعاني من الإصابة بقطع بالرباط الصليبي وقد كشفت بعض التقارير أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قد يعوض اللاعب البرازيلي.


وتحوم الشكوك حول مستقبل صلاح مع الريدز بعد أن فشل الأخير في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب الدوري الأوروبي كمان أن الموسم الجاري الأخير لدى مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب بالإضافة إلى محاولة النادي التخلص من اللاعب المصري الذي يتقاضى راتب مرتفع أيضاً.


الهلال، أخبار الهلال ، أخبار الهلال اليوم ، الدوري السعودي ، أخبار الدوري السعودي اليوم ، موعد مباراة الهلال ، موعد مباراة الهلال المقبلة،


تعليقات

التنقل السريع