القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

فريق فورنتينا يطيح بكلوب بروج بثلاثة أهداف مقابل هدفين



في لقاء ناري يحقق فيورنتينا الإيطالي فوزًا مثيرًا على كلوب بروج البلجيكي 

حقق فريق فيورنتينا انتصارًا عظيمًا في دور الذهاب على نظيره
فريق كلوب بروج بعد احرازه ثلاث أهداف.
وفي المقابل أحرز فريق كلوب بروج هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على  أرض ملعب أرتيميو فرانكي الإيطالي في الدور النصف النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي.

أنتهي الشوط الأول بإحراز فيورنتينا هدفين وقد أحرز اللاعب ريكاردو سوتيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، وأحرز الهدف الثاني أندريا بيلوتي في الدقيقة 37.

أما كلوب بروج قد أحرز هدف في الشوط الأول من ضربة جزاء وقام بتسديدها اللاعب هانز فان كان في الدقيقة السابعة عشر من المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 61 قد تعرض لاعب فريق كلوب رافائيل أونيديكا للطرد. 

وأكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 63 أحرز كلوب هدف التعادل والذي سجله اللاعب إيجور تياجو لتصبح النتيجة 2/2، ثم أحرز فريق فيورنتينا هدف الفوز وذلك في أول دقيقة من الوقت البدل الضائع، وقد أحرز هدف الفوز اللاعب مبالا نزولا، وبذلك فاز الفريق الإيطالي فيورنتينا على أرضه في مباراة الذهاب.

دوري المؤتمر الأوروبي

يستعد فريق كلوب بروج في الاستعداد للقاء فريقه المنافس فيورنتينا في مباراة العودة.


والتي سوف تقام على أرضه في بلجيكا على ملعب جان برايدال، وتقام المباراة يوم الخميس القادم الموافق 9 من مايو 2024.


ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة القادمة، حيث تعد هذه المرة الأولى في وصول الفريق البلجيكي للدور النصف النهائي في دوري المؤتمر الأوروبي منذ 78 عام، ويسعى لتحقيق المركز الثالث النهائي.


أما عن فريق فيورنتينا الإيطالي فقد سبق له العام الماضي الوصول للمركز الثاني في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، حيث نال المركز الأول فريق ويست هام لمسابقة الدوري العام الماضي.


 



تعليقات

التنقل السريع