القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

فيلم السرب ملحمة تاريخية عسكرية تحصد الملايين في أول أيام العرض



 السرب أحداث عسكرية واقعية ما بين الأكشن والتشويق 

 

 

 يعكس موقعنا عرب نيوز وقائع فيلم السرب


استقبلت منذ أيام دور العرض المصرية فيلم السرب، والتي يعد ملحمة وطنية مهداة لشهداء مصر وهو من إنتاج الشركة المتحدة، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال،.

ويشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من فناني مصر وهم أحمد السقا، شريف منير، مي كساب، باسم سمرة، آسر ياسين، نيللي كريم، وصبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، وعدد كبير من نجوم مصر.


يحقق فيلم السرب أعلى الإيرادات في أولى أيام عرضه

وقد شهد شباك التذاكر إقبال كبير على مشاهدة الفيلم، حيث حقق في اليوم الثاني من عرضه إلى ما يقرب من 2 مليون و250 ألف جنيه، ويتم عرض الفيلم في أكثر من مائة دور عرض في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.


وسوف يعرض الفيلم في دور العرض التابعة لوزارة الثقافة في عدة محافظات منها محافظة الجيزة مكتبة البحر الأعظم، محافظة القاهرة السينما بجاردن سيتي، قصر الثقافة بكلًا من الإسكندرية، البحيرة، بني سويف، الزقازيق، كفر الشيخ، شرم الشيخ، أسيوط، قنا، الوادي الجديد، العريش، القليوبية والإسماعيلية.

ويعرض الفيلم طوال أيام الأسبوع، ويكون سعر التذكرة موحد بقيمة 40 جنيه.


أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم حول حقائق واقعية حدثت بالفعل ومنها الواقعة التي حدثت بمنطقة درنة بليبيا والتي تم فيها ذبح واحد وعشرين مصريًا مسيحيًا على يد داعش والتي عرفت بمذبحة ليبيا.

والتي نتج عنها قيام القوات المصرية بضربة جوية على تنظيم داعش، ويظهر الفيلم بطولات القوات المسلحة المصرية أمام العمليات الإرهابية، وقام الأبطال بتجسيد الشخصيات بطابع يحمل التشويق والإثارة في الأحداث.


ما تهدف إليه ملحمة السرب

يصنف الفيلم على أنه عمل وطني يعكس أحداث واقعية تعرض لها المصريين، ويسعى الفيلم إلى تحقيق نشر وزيادة الوعي والروح الوطنية وزيادة الانتماء. 



تعليقات

التنقل السريع