القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

حقيقة رغبة الأهلي في ضم النني نهاية الموسم

 


أشار مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة محاولة المارد الأحمر ضم الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال في خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


الكشف عن حقيقة ضم الأهلي لمحمد النني 


وكشف المصدر خلال الساعات القليلة الماضية أن التقارير التي قد أوضحت وجود اهتمام بضم اللاعب في حالة رحيلة عن صفوف النادي اللندني بنهاية الموسم في صفقة انتقال حر لا أساس لها من الصحة.


وينتهي عقد محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي في يونيو المقبل مما يدفع اللاعب إلى التفاوض مع أي نادي دون الرجوع إلى ناديه الأصلي والذي سينضم إلى هذا النادي في الميركاتو الصيفي المقبل.


وقد أكدت التقارير الصحفية الإنجليزية أن نادي أرسنال لا ينوي تجديد عقد محمد النني مما يؤكد رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.


كمان أن المصدر قد صرح أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الثنائي زكريا ناصف ومحسن صالح قد أبدت رغبتها بضم اللاعب إلا أن الأمر يتوقف حاليا على موافقة رئيس النادي محمود الخطيب ومدرب الفريق السويسري مارسيل كولر.


ومن المقرر أن يحسم كولر مصير ضم اللاعب عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا كما أنه سيعرض على النادي بيع عدد من اللاعبين بالإضافة إلى ضم عدد من اللاعبين.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي مساء السبت الموافق الثامن عشر من شهر مايو الجاري في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكان الأهلي قد وصل إلى النهائي بعد تخطي عقبة فريق مازيمبي الكونغولي يعد الفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.


مسيرة محمد النني من الأهلي إلى الاحتراف الخارجي في أوروبا 


ويمتلك اللاعب محمد النني مسيرة رائعة في الملاعب حيث بدأ في ناشئ الأهلي قبل أن ينضم إلى صفوف المقاولون العرب وخاض رحلة احتراف كبيرة بدائها في صفوف فريق بازل السويسري ثم رحل إلى صفوف آرسنال الإنجليزي بالإضافة إلى خوض تجربة احتراف في الملاعب التركية رفقة نادي بيشكتاش.

الأهلي ، أخبار الأهلي ، أخبار الأهلي اليوم ، محمد النني ، الدوري المصري ، آرسنال ، سوق الانتقالات الصيفية ،


تعليقات

التنقل السريع