القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

نادي غير متوقع يقترب من ضم محمد صلاح في الصيف المقبل

 




أشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن قرب رحيل المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.


الهلال السعودي يقترب من ضم صلاح 


وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الهلال السعودي سيقدم عرضاً من العيار الثقيل للظفر بخدمات اللاعب في صفقة انتقال كبيرة للدوري السعودي حيث سيعوض اللاعب الرحيل المحتمل للبرازيلي لاعب الزعيم نيمار جونيور.


ومن المقرر أن يعوض صلاح نظيره نيمار بعد غياب الأخير عن صفوف الزعيم طيلة الموسم للإصابة بقطع بالرباط الصليبي ولن ينوي الفريق بقيادة البرتغالي جورج خيسوس الاعتماد عليه في قادم المواسم.


ويأتي ذلك القرار مؤكداً ذلك رحيل الألماني يورجن كلوب عن صفوف ليفربول وتعيين الهولندي أرني سلوت مدرب فينورد الهولندي الحالي الذي سيأتي بمشروع رياضي جديد سيشمل رحيل لاعبين كثر من صفوف الريدز على رأسهم محمد صلاح.


أرقام محمد صلاح رفقة ليفربول عبر مسيرة اللاعب

وكان ليفربول قد انضم إلى صفوف ليفربول في صيف العام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي وحقق جميع الألقاب المحلية والقارية كان أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2018 ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2019 كما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مرتين في موسم 2018/2017 و2022/2021 بالإضافة إلى خسارة الدوري الإنجليزي في آخر جولة لصالح مانشستر سيتي موسمي 2019/2018 و2022/2021.


وحقق جميع الألقاب الفردية داخل وخارج إنجلترا بالإضافة إلى ثاني أفضل لاعبي العالم خلف الكرواتي لوكا مودريتش ولقب الكرة الذهبية الأفريقية وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من مرة وجائزة لاعب الشهر وفريق الدوري الإنجليزي الممتاز كما نال جائزة أفضل لاعب في الفريق أيضاً.


وقاد صلاح ليفربول لتحقيق فوزاً كبيراً على حساب فريق توتنهام هوتسبير مساء الأحد في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتفظ بالمركز الثالث في ترتيب البطولة.


وكان صلاح قد ارتبط اسمه في الصيف الماضي بالانضمام إلى صفوف اتحاد جدة إلا أن رغبة ليفربول في الاحتفاظ باللاعب حالت دون إتمام الصفقة.


ونجح الهلال في تحقيق الفوز مساء أمس أمام فريق أهلي جدة بهدفين مقابل هدف ليقترب من تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين.

محمد صلاح ، أخبار محمد صلاح ، أخبار محمد صلاح اليوم ، ليفربول ، أخبار ليفربول اليوم ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الهلال ، أخبار الهلال ،

تعليقات

التنقل السريع