القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

فوز تشيسلي على توتنهام بهدف نظيف فى الدورى الانجليزي


 

 فوز تشيسلي على توتنهام بهدف نظيف وشوط اول من نار فى الدورى الانجليزي


تقدم نادي تشيلسي ضد توتنهام بنتيجة 1-0 خلال الشوط الأول من مباراتهما المقامة بينهما حاليًا، على ملعب استاد "ستامفورد بريدج"، في ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-24. 

سجل هدف الشوط الأول عن طريق كل من تشالوباه فى الدقيقة تريفوه تشالوباه فى الدقيقة 24 من عمر المقام بينهما.

يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة فيما يأتي فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

يبحث تشيلسي عن العودة للإنتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة أمام أرسنال 0-5 والتعادل أمام أستون فيلا 2-2 في أخر جولتين من المسابقة.

يلعب تشيلسي مبارياته الخمسة المتبقية من بطولة الدوري الإنجليزي، كتحصيل حاصل بعد أن إبتعد عن المشاركة في المسابقات الأوروبية، للموسم الثاني على التوالي، نظرًا لسلسلة النتائج السلبية المتتالية في مسابقة البريميرليج هذا الموسم.

كما خسر تشيلسي لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، بعد الهزيمة أمام ليفربول 0-1 في المباراة النهائية للبطولة يوم 25 فبراير الماضي.

وودع البلوز منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد السقوط أمام مان سيتي بهدف في الدور نصف النهائي 20 إبريل الماضي.

تشيلسي ضد توتنهام

في المقابل، يستهدف توتنهام الخروج بفوز ثمين على حساب تشيلسي اليوم، من أجل الإستمرار في مطاردة أستون فيلا على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي سيؤهل أي منهما إلي منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

يأتي توتنهام في المركز الخامس بجدول مسابقة البريميرليج برصيد 60 نقطة، خلفًا لفريق أستون فيلا الرابع برصيد 67 نقطة، لكن يتبقي للسبيرز 5 مباريات مقابل 3 لقاءات للفيلانز.

وكان توتنهام قد خسر أمام نيوكاسل يونايتد 0-4 ثم سقط أمام أرسنال بنتيجة 2-3 في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل فريق توتنهام كالتالي: بيتروفيتش، جيلكريست، تشالوبه، بادياشيل، كوكوريا، كايسيدو، جالاجير، مادويكي، بالمر، مودريك، جاكسون.

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي: فيكاريو، ايميرسو، فان دي فين، روميرو، بورو، بيسوما، كولوسيفسكي، سار، سون، ريتشارليسون، جونسون.

تعليقات

التنقل السريع