القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

البلوجر ميرنا ممدوح شبية إمام عاشور تثير الجدل حرفيا على مواقع التواصل الاجتماعي

 البلوجر ميرنا ممدوح شبية إمام عاشور تثير الجدل

  يقدم لكم موقع عربي نيوز أهم الاخبار الحصرية

«طلعت بمكياج قولتولي شبهه، طلعت من غيره قولتولي شبهه، طلعت بفلتر قولتولي شبهه، طلعت أبيض وأسود قولتولي معرفتكش أنا كده يا إمام يا عاشور»، بهذه الكلمات سخرت البلوجر ميرنا ممدوح على صفحتها الشخصية بمنصة «تيك توك» عبر مقطع فيديو من الشبه الكبير الذي يجمعها بـ لاعب النادي الأهلي إمام عاشور.

وسط حالة من السخرية، اعتادت البلوجر ميرنا ممدوح أن تشارك متابعيها ببعض الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع «تيك توك»، إلا أنها تفاجأت بالتعليقات على فيديوهاتها بأنها تشبه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

وقالت ميرنا في مقطع فيديو آخر: «موضوع يخلق من الشبه أربعين طلع بجد ولقيت واحد من الأربعين، بس طلع واحد كان نفسي واحدة، الموضوع بقى مقلق».

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على البلوجر ميرنا ممدوح شبيهة إمام عاشور نظرًا للشبه الكبير الذي يجمع لاعب النادي الأهلي بهذه الفتاة، التي تقبلت الموضوع بصدر رحب عبر حسابها بتيك توك.
وعلق أحد المتابعين على فيديو لـ البلوجر ميرنا ممدوح: «إنتي اخته خلاص»، لترد الأخيرة ساخرة: «أخته أيه أنا هو أصلا دا أنا أخويا الحقيقي مش شبهي كدا، دا أنا وإمام توأم».

وعلق أحد المتابعين ساخرًا على فيديو للبلوجر ميرنا ممدوح: «ما ترجع الزمالك بقى يا إمام»؛ لترد: «عرفوني على الشخصية اللي أنا شبهها، واضح إنه كان في الزمالك وراح الأهلي تقريبًا، ولو راح الأهلي فالراجل بيدوّر على مستقبله».

وتنوعت التعليقات على فيديوهات ميرنا ممدوح كالتالي: «روح اتمرن عندنا نهائي»، «عسل بردو يا إمام».

تعليقات

التنقل السريع