القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

شرط غريب يقرب سامسون من تجديد عقده مع الزمالك

 شرط غريب يقرب سامسون من تجديد عقده مع الزمالك





كشف الإعلامي أمير هشام من خلال برنامجه 90+ أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البنينني سامسون أكيناولا قد وافق على تخفيض راتبه وذلك من أجل تجديد عقده رفقة الزمالك في الفترة المقبلة.

وقد تابع هشام من خلال تصريحات تليفزيونية أن أكيناولا قد وافق على تخفيض راتبه من 600 الف دولار إلى 400 الف دولار سنويا من أجل الاستمرار داخل صفوف الفارس الأبيض.

وتابع أمير هشام أن حارس الزمالك محمد عواد قد اقترب من تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ومن المقرر أن يتم تحديد العقد خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك قبل مباراة الفريق في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام نهضة بركان المغربي 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ذهاب الدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي حيث يحل ضيفاً على فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل والذي يوافق الثاني عشر من شهر مايو الجاري.

ووصل الزمالك إلى الدور النهائي بعد تخطي عقبة فريق دريميز الغاني في إطار الدور نصف النهائي من البطولة حيث حقق الفوز بمجموعة مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وخسر الزمالك مساء الأحد في هزيمة مفاجأة أمام فريق سموحة السكندري بهدف مقابل لا شيء في إطار الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب.

وفي سياق متصل آخر أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جوزيه جوميز رغبته في استمرار لاعب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا موسم إضافي آخر رفقة الفارس الأبيض وأشارت بعض التقارير أن المدرب معجب بقدرات اللاعب رغم سنه المتقدم.

واوضحت التقارير أن شيكابالا يملك علاقة جيدة مع المدير الفني بالإضافة إلى حاجة الفريق إلى خدماته كما أنه يقدم مستوى رائع في المباريات الأخيرة.

ويحاول الزمالك تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2019/2018 حيث حقق اللقب أيضاً أمام فريق نهضة بركان بضربات الترجيح بعد التعادل ذهاباً وفي العودة بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها وقتها ملعب برج العرب.

تعليقات

التنقل السريع