القائمة الرئيسية

الصفحات

دخول الدردشة اضغط هنا

مدرب عالمي في الطريق لتدريب النصر السعودي

 



عربي نيوز يقدم لكم أهم اخبار الدورى السعودي

كشفت تقارير صحفية عن قرب نادي النصر السعودي من تعيين مدير فني جديد للفريق في الموسم المقبل ويبدو أن الإسم بارز في الملاعب الأوروبية وبحسب تقارير صحفية مقربة من إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر فإن البرتغالي جوزيه مورينيو بات قريباً من خلافة مواطنه الآخر مدرب العالمي لويس كاسترو.


مورينيو يقترب من تدريب النصر السعودي 


واستقرت إدارة العالمي على رحيل المدير الفني البرتغالي بعد إخفاق الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا حيث خرج الفريق من البطولة على حساب فريق العين الإماراتي بعد الخسارة بركلات الترجيح بعد التعادل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بأربع أهداف لمثلهما.


ولم يخوض مورينيو أي تجارب تدريبية بعد رحيله عن صفوف نادي روما الإيطالي والذي رحل عن صفوفه في مطلع شهر نوفمبر الماضي وتواجد مورينيو في المملكة العربية السعودية مؤخراً في تحليل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.


ومن المؤكد خروج نادي النصر خالي الوفاض هذا الموسم حيث ابتعد عن تحقيق لقب دوري روشن للمحترفين السعودي لصالح غريمه التقليدي نادي الهلال بالإضافة إلى خروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


ويحاول النصر عقد العديد من الصفقات في الموسم المقبل بالإضافة إلى ذلك رحيل عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم السنغالي ساديو ماني.


ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الأول الهلال.


ويحاول العين تعويض الموسم السيئ الذي بدأه الفريق بتحقيق لقب البطولة العربية وخسر نهائي كأس السوبر السعودي كما ودع منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على حساب فريق العين الإماراتي الذي بدوره وصل إلى النهائي للمرة الأولى بعد غياب سنوات.


ويعد جوزيه مورينيو من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة تشيلسي وحقق لقب دوري أبطال أوروبا رفقة بورتو البرتغالي وفريق إنتر ميلان الإيطالي بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني رفقة ريال مدريد ولقب الدوري الأوروبي رفقة مانشستر يونايتد ولقب دوري المؤتمر الأوروبي رفقة روما الإيطالي.

النصر ، أخبار النصر ، أخبار النصر اليوم ، الدوري السعودي ، جوزيه مورينيو ، كريستيانو رونالدو ،

تعليقات

التنقل السريع