recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

من نحن

 

من نحن

موقع عربي نيوز  هو جزء من شبكة عربي نيوز الإخبارية العربيه ويُعنى بتقديم الأخبار الدولية من منظور عربي، ويقدم تغطية لأهم أحداث الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط وأبرز الأحداث العالمية التي قد تهم الجمهور العربي.

ويتخذ الموقع من مدينة القاهرة بدولة مصر مقراً له، وهو عبارة عن منصة إخبارية تقدم خدماتها عبر موقعها الإلكتروني ومعظم منصات التواصل الاجتماعي.

ويقدم موقع عربي نيوز بالعربية محتوى رقمي مميز مكتوب ومرئي ومسموع وتغطية شاملة لأخبار المنطقة من خلال شبكة متكاملة من الصحفيين والمراسلين في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى تعريب موضوعات وفيديوهات من شبكة عربي نيوز التلفزيونية ومواقعها الإلكترونية بلغاتها المختلفة منها الإنجليزية، والاسبانية، والتركية، والشبكات الإخبارية المتعاونة مع عربي نيوز من حول العالم.

ويضم الموقع عدة أقسام ترتبط بأخبار العالم، والشرق الأوسط، ومنوعات، والتكنولوجيا، والرياضة، والصحة، والسياحة، وستايل، وصفحات خاصة.

ويقدم قسم الشرق الأوسط تغطية خاصة مستمرة للأحداث والأخبار العاجلة من السعودية، وإيران، والإمارات، وقطر، والعراق، والكويت، والبحرين، وعُمان، واليمن، وسوريا، والأردن، ولبنان، والأراضي الفلسطينية، وإسرائيل، وتركيا، ومصر، والسودان، ودول المغرب العربي.

ويقدم قسم العالم متابعة مستمرة وحصرية من مراسلي عربي نيوز حول العالم العربي، لأهم الأخبار والأحداث من أمصر، والسعوديه، والامارات، واليمن، وأفريقيا، والاردن، وسوريا، وفلسطين.

ويسلط قسم صحة الضوء على أحدث أخبار الصحة والأبحاث والأمراض والأوبئة وطرق الوقاية منها وأهم الابتكارات الطبية ومعلومات حول اللياقة البدنية والتغذية والأبوة والأمومة والأطفال والعلاقات والأدوية ونصائح الصحة.

ويقدم قسم ستايل أحدث أخبار الموضة، وآخر صيحات أزياء النجوم والمشاهير، ومقابلات مع عارضات الأزياء والمؤثرين في مجال الموضة والتصميم والهندسة المعمارية والفنون.

ويحتوي قسم سياحة على دليل سياحي لوجهات المغامرة والرفاهية في المنطقة العربية، والعالم، وأحدث أخبار السفر، والمطاعم، والفنادق، والمأكولات، وتطورات قطاع السياحة ونصائح خبراء السفر وقصص ملهمة لمحبي السفر وتجارب فيديو وصور مذهلة.

ويسلط قسم صفحات خاصة الضوء على تغطية خاصة ومواضيع حصرية لصفحات متخصصة في قطاعات السياحة والسفر والصحة والرياضة والتكنولوجيا.

ويقدم قسم منوعات طرائف وغرائب ونوادر من الدول العربية، وأخبار الفن ونجوم الغناء، والتمثيل، وأشهر الأفلام، والمسلسلات، والمهرجانات العربية والدولية.

ويشمل قسم رياضة أهم أخبار الرياضة مع تحليلات وإحصاءات عن أبرز مباريات كرة القدم في الدوريات والبطولات ونجوم الملاعب من حول العالم والمحترفين العرب.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

عربي نيوز_ArabyNew