recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اكتب تعليقك للتواصل معنا

توقعات اسعار الذهب خلال الفترة القادمة

توقعات اسعار الذهب خلال الفترة القادمة


 تكبدت  أونصة الذهب العالمي خسائر وذلك خلال تعاملات اليوم الاربعاء  لتسجل ادني حد منذ مدة طويلة وقد سجلت اونصة الذهب أدنى مستوى من الخسارة منذ ما يقارب 4 أسابيع.



اسباب تراجع الذهب عالميا

اما عن الاسباب التي ادت الي تراجع الاسعار العالمية للذهب فيرجع ذلك الي ارتفاع سعر الدولار الامريكي ليسجل اعلي مستوي له منذ 6 اشهلا

 وتراجع الذهب عالميا ايضا بسبب  الضغط السلبي على الذهب سواء من توقعات التشديد النقدي بواسطة البنك المركزي الامريكي. في اجتماعه اليوم.

اسعار الذهب في مصر

اما عن اسعار في السوق المحلية داخل مصر فقد تراجعت متأثرة  بالتراجع الذى سجلته  سعر أونصة الذهب عالميا.

 وبالرغم من استقررار سعر الصرف في البنوك الا ان الضغوط السلبية على سعر الذهب حالياً بسبب تراجع الطلب المحلي علي الذهب وكذلك وجود توقعات بالمزيد من اانخفاض في سعر الصرف.

توقع سعر الذهب في مصر

وقد انخفضت اسعار الذهب في مصر وذلك بعد ام فشل في كسر حاجز 3100 جنيه للجرام ليسجل عيار 21 بعد الانخفاض سعر 3050 جنيه مصر للجرام الواحد.

ومن المتوقع ان يسجا سعر الذهب حدوث تذبذب قبل ان يصل الى المستوى 3000 جنيه للجرام وذلك في حالة استمرار العوامل التي تدفع الذهب للهبوط خلال الفترة الحالية.

توقع سعر الذهب عالميا

.في حالة استمرار سعرالذهب في الهبوط من هذه المناطق يدفعه إلى السعر المستهدف عند نقطة 2260 – 2240 التي تتشمل علي المستوى التصحيحي 38.2% وكذلك المتوسط المتحرك لـ 50 يوم.

عن الكاتب

رانيا محمد

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

عربي نيوز_ArabyNew