recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اكتب تعليقك للتواصل معنا

نادي الزمالك ضد فيوتشر.. جوزيه جوميز يقرر مواصلة التدريبات دون راحة

 


قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات غداً الجمعة على ملعب النادي، دون الحصول على راحة، وذلك بعد مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

ستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري

من المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء الغد، استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري، التي ستقام يوم الاثنين المقبل على استاد برج العرب، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

الزمالك يفقد نقطتين أمام فيوتشر

تعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك وفيوتشر في الدوري

بهذا التعادل، يحتل الزمالك المركز الـ13 في جدول الدوري برصيد 25 نقطة من 16 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4، وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبوه 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً. بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ9 برصيد 31 نقطة من 22 مباراة، حيث فاز في 7، وتعادل في 10، وخسر 5، وسجل 22 هدفاً واستقبل 18.

تصريحات جوزيه جوميز بعد المباراة

عقب المباراة، أكد جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي أن الزمالك لم يقدم الأداء المتوقع في الشوط الأول أمام مودرن فيوتشر، مشيراً إلى أن الفريق بدأ الشوط الثاني بشكل أفضل وسنحت له عدة فرص لم يستغلها.

وأوضح جوميز أنه يحاول أن يكون هادئاً في تصريحاته بعد المباريات، مشيراً إلى وجود ركلة جزاء غير محتسبة في لقاء سموحة السابق، واليوم كان هناك ركلة جزاء واضحة لصالح مصطفى شلبي لم تُحتسب.

غيابات وإصابات

أكد جوميز أن أحمد فتوح خاض لقاء نهضة بركان مصاباً ولم يستطع التواجد في لقاء مودرن فيوتشر، بينما مازال مصطفى الزناري يخضع لبرنامجه التأهيلي، وشيكابالا يواصل علاجه للتعافي من الإصابة. وأضاف أنه لا يستطيع ضم جميع اللاعبين المتاحين، مشيراً إلى استبعاد بعض اللاعبين مثل محمود علاء، وترافيس، ومهاب ياسر، وإيشو من القائمة.

بالتزامن مع هذه التصريحات، ينتظر عشاق الزمالك مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندري، والتي ستكون اختباراً جديداً لتحديد مدى قدرة الفريق على تحسين أدائه وتحقيق نتائج إيجابية في الدوري.

المصدر اليوم السابع  اليوم السابع 

عن الكاتب

Amr

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

عربي نيوز_ArabyNew