recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اكتب تعليقك للتواصل معنا

خاص | الأهلى ضد الترجى.. بن حميدة جاهز لمواجهة الليلة


 أعلن نادي الترجي التونسي عن جاهزية محمد أمين بن حميدة، الظهير الأيسر للفريق، للمشاركة في مواجهة النادي الأهلي، بعد أن شارك في المران الأخير بشكل طبيعي. المباراة ستقام في الثامنة مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


الأهلي والترجي.. مواجهة الحسم

يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية الثانية عشرة في تاريخه، والثانية على التوالي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. بحسب صحيفة "Foot24" التونسية، استعاد الترجي جهود بن حميدة بعد تعافيه من إصابة تعرض لها خلال مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي.

تحديات الأهلي والفرص المتاحة

الأهلي لا يمتلك خيارًا سوى تحقيق الفوز بأي نتيجة ليضمن التتويج باللقب الثاني على التوالي والـ12 في تاريخه. المهمة لن تكون سهلة أمام حامل اللقب، خاصة أن الترجي لم تهتز شباكه سوى في مباراة واحدة فقط في البطولة حتى الآن، عندما خسر أمام الهلال السوداني 1-3.

خيارات الترجي

الترجي يدخل المباراة بخيارين، الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي 1-1 أو أكثر، وفي هذه الحالة سيضمن التتويج مستفيدًا من قاعدة الهدف الاعتباري. إذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون خوض أشواط إضافية، وفق لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

تاريخ المواجهات ومواعيدها

تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018. في عام 2012، توج الأهلي باللقب بعد التعادل 1-1 في استاد برج العرب والفوز في رادس بنتيجة 2-1. وفي نهائي 2018، فاز الأهلي في مباراة الذهاب ببرج العرب 3-1، لكنه خسر في رادس 0-3.

الليلة، تتجدد المواجهة بين الفريقين في مباراة حاسمة ستحدد بطل دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.


عن الكاتب

Amr

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

عربي نيوز_ArabyNew